رائع، وهذا كل ما أود قوله!
لقد استمتعنا بوقتنا كثيراً. كان المسبح جميلاً، وكان الطعام في بار المسبح لذيذاً للغاية. لكن عدد كراسي التشمس قليل، وهذا قد يُشكل مشكلة.
5/5
كانت تجربة رائعة، تستحق كل هذا العناء. كان الطعام لذيذًا، والخدمة ممتازة. سأعود بالتأكيد للاستمتاع بالمسبح والطعام.
تجربة رائعة! قضينا وقتًا رائعًا مع العائلة. الموظفون ودودون للغاية.
تاريخ الحجز
تاريخ الحجز
وسائل الراحة والخدمات
مطعم وبار
تجاربنا
الصحة و العافية
وسائل الراحة والخدمات
مطعم وبار
تجاربنا
الصحة و العافية